الشحن

اعتماد الطلب:

يتم اعتماد الطلب مباشرة في حال اختيار "الدفع عند الاستلام" أو بعد إتمام عملية الحوالة البنكية في حال اختيار "حوالة بنكية"، ثم يتم شحنه ليصل إلى عنوان العميل.

 

مدة التوصيل:

السعودية: خلال ٢٤ ساعة لمدينة الخبر والدمام والظهران من خلال مندوب التوصيل. للمدن الأخرى يتم تسليم الطلب عن طريق شركة سمسا إلى العميل خلال يوم إلى ثلاثة أيام عمل كحد أقصى (من بعد استلام الحوالة البنكية). تتواجد فروع شركة سمسا في جميع مدن المملكة وأغلب القرى.

 

دول الخليج الأخرى: من ثلاثة أيام عمل إلى أسبوع عن طريق البريد الممتاز (من بعد استلام الحوالة البنكية). نود التنويه بأن شركة الشحن توفر خدماتها داخل حدود المدن الرئيسية، فإذا كان عنوان التسليم خارج هذه الحدود، فستطلب شركة الشحن من العميل استلام الطلبية من أقرب فرع لها.

 

الدول العربية الأخرى:

- البريد الممتاز: خلال أسبوعين من استلام الحوالة البنكية. نود التنويه بأن شركة الشحن توفر خدماتها داخل حدود المدن الرئيسية، فإذا كان عنوان التسليم خارج هذه الحدود، فستطلب شركة الشحن من العميل استلام الطلبية من أقرب فرع لها.

- البريد المستعجل (شركة سمسا): خلال ٥ أيام من استلام الحوالة البنكية. نود التنويه بأن شركة الشحن توفر خدماتها داخل حدود المدن الرئيسية، فإذا كان عنوان التسليم خارج هذه الحدود، فستطلب شركة الشحن من العميل استلام الطلبية من أقرب فرع لها.

 

سعر الشحن:

سعر الشحن هو ٣٥ ريال لكامل الطلب ولأي وزن إلى أي عنوان داخل المملكة العربية السعودية . بالنسبة إلى الدول الأخرى، فسيتم احتساب سعر الشحن قبل إتمام عملية الشراء على الموقع بناء على وزن الطلب، وسيمكنك الاطلاع عليه والاستمرار بالطلب أو التوقف إذا لم يناسبك سعر الشحن.