الأسئلة المتكررة

ما هو متجر نتمكن؟
متجر نتمكن هو متجر مختص ببيع الأدوات والألعاب العلاجية لذوي الاضطرابات الحسية، طيف التوحد، فرط الحركة وتشتت الانتباه، صعوبات التعلم، متلازمة داون وغيرها من الصعوبات التي قد يواجهها بعض أطفالنا الأعزاء.

ما هي فائدة الألعاب والأدوات العلاجية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة؟
بشكل عام، يعتبر اللعب من الطرق الرئيسية التي يتعلم من خلالها الأطفال وينمون مهاراتهم. وبالنسبة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالتحديد، فإن أهمية اللعب تزداد لأنهم يحتاجون لبذل جهد أكبر من غيرهم لاكتساب وتطوير مهاراتهم. الألعاب والأدوات العلاجية المتوفرة في متجر نتمكن تساهم في تطوير التكامل الحسي،  التواصل مع الآخرين، التواصل البصري، تطوير المهارات الحركية، تقوية العضلات، تطوير مهارات النطق والأكل والشرب، تطوير المهارات الذهنية، التخفيف من القلق والتحكم في فرط الحركة، والمزيد من الأمور الأخرى.

هل تم تصميم هذه المنتجات خصيصا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة؟
بعض المنتجات تم تصميمها خصيصا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والبعض الآخر هي منتجات تم اختيارها بعناية لأنها مناسبة لهم.

أين يقع متجر نتمكن؟
يقع متجر نتمكن في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية ولكننا نشحن لجميع الدول العربية

هل لديكم متجر نستطيع زيارته؟
لا. متجر نتمكن متجر إلكتروني ونقوم بتخزين المنتجات في مستودعنا بمدينة الخبر ويتم شحن المنتجات بعد استلامنا لطلبكم عن طريق الموقع.

إلى أين تستطيعون الشحن؟
يمكننا الشحن إلى جميع دول الخليج وأغلب الدول العربية الأخرى. يمكنك زيارة رابط الشحن لمعلومات أكثر

ما هو سعر الشحن؟

سعر الشحن هو ٣٥ ريال لكامل الطلب ولأي وزن إلى أي عنوان داخل المملكة العربية السعودية . بالنسبة إلى الدول الأخرى، فسيتم احتساب سعر الشحن قبل إتمام عملية الشراء على الموقع بناء على وزن الطلب، وسيمكنك الاطلاع عليه والاستمرار بالطلب أو التوقف إذا لم يناسبك سعر الشحن.

ما هي طريقة الدفع؟
الدفع يكون عبر الحوالة البنكية لحسابنا في سامبا أو بنك الرياض، أو عند الاستلام بالنسبة للعناوين الموجودة في مدينة الخبر أو الدمام أو الظهران. يمكنك الضغط على رابط طريقة الدفع لقراءة التفاصيل.

هل لديكم سياسة استرجاع؟
بكل تأكيد. يمكنك زيارة سياسة الاسترجاع أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل.

هل أستطيع الوثوق في الشراء عن طريق موقعكم؟
بكل تأكيد. متجر نتمكن مسجل رسميا في وزارة التجارة والصناعة في السعودية ورقم سجلنا التجاري هو ٢٠٥١٠٥٣٨٣٣